الأربعاء، 27 أبريل 2016

كيفية تحميل وتشغيل برنامج يتابع حرارة معالج حاسوبك ويكشفها لك





الكثير منا قد يجهل و ان مناعوامل المساهمة في بطء الحاسوب هي ارتفاع درجة حرارة المعالج . كيف لي أن اتابع و اعرف متى اردت نسبة علوّ حرارة الحاسوب  وتجاوزها الحدود العادية . طبعا هذ لتجنب احتراق الجهاز او تعطل عمله . اليوم ومع البرنامج Core Temp 1.0cr6 يمكنك حماية حاسوبك ومتابعة تطور ارتفاع حرارته او هبوطها . البرنامج خفيف  ko360 وجربته .وسهل الاستعمال .
الآن اليك طريقة التحميل و كيفية الاستخدام:

1 بعد الضغط على رابط التحميل  (انظر اسفل الموضوع). ستظهر لك واجهة موقع التحميل .
2  اضغط Download. انظرالصورة.
 
سيظهر لك البرنامج في ملف مضغوط حمله و ضعه على سطح المكتب. 
2 قم بتفكيك الملف و اضغط على Core Temp.exe. ثم OK  الآن البرنامج جاهز . 
طبعا هنا تلاحظ عدد 2 معالج هذا افتراضي في الواقع عدد 1 معالج Processor. 
عندماتفتح البرنامج تأتيك الواجهة هكذاعندما تجد درجة حاسوبك فاقت ال50 درجة .قم باطفائه لمدة نصف ساعة مثلا او قم بزيادة التبريد طبعا اذا كان لديك جهازحاسوب من المواصفات العالية والرفيعة.يحتوي على أكثر من مروحة . لعلمك هنا حتى 3 و 4 مراوح للتبريد .
هناك خاصية اخرى في هذا البرنامج. يقوم بانذارك بصافرة او اية نوع اخر من الانذارات اذا خصصت له ذلك.هنا سيعلمك بان درجة حرارة الحاسوب وصلت القصوى او تجاوزت العادية انذار خطر . كيف؟ 
اذهب الى Options>اضغط Over heat protection.
او تعيين للبرنامج متى ينذرك وذلك ان تكتب له القيمة مسبقا .

هنا خيارات اخرى اترك لك مجال الاطلاع عليها . اذا اعجبك الموضوع اترك بصمتك .  
           برنامج Core Temp 1.0 cr6     رابط التحميل  

هذا الرابط هو يبث اعلانات مختلفة /برامج / تحميل /  كل جديد / لكن الأمر متواتر كل مرة وواجهة جديدة / دخولك  اليه مرة واحدة قد لا تجد ضالتك المنشودة او قد لا تعثر على ما تريد لكن كن صيادا ماهرا ولا تغفل عنه من حين الى "آخر اعمل طلّة عليه ". قد يصادف دخولك توزيع CADEAUX! . الامر مجرب . " عالم المعلوماتية "ضد les bagues ; et les fakes et ...farcesكل مرة اكل ما يخطر على بالك  يمكنك الضغط من هنا ان لديك فضول 


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.