الأحد، 1 مايو 2016

طريقة وكيفية حماية الحاسوب من التهكير و حذف ملفات التجسس مع العملاق Zemana AntiMalware




Zemana AntiMalware  يقوم بحمايتك بشكل كامل من جميع أنواع التهكير بما في ذلك ملفات التجسس التي تدخل إلى نظامك إثر تحميلك للبرامج و الألعاب و غيرها من التحميلات . يدخل ملف التجسس في شكل كود خبيث .اوغيره من الطرق الدقيقة .

 و كما  نعلم جيدا بأن التهكير يتسبب في إختراق حسابات مالية أي السرقة  و يتسبب في أضرار كبيرة و يقوم بتدمير أعمال قد تعبت من أجلها لسنوات. قد لا يشملك هذا لأنك لم تتعامل بعد بMasterCard او ليس لديك حساب Paypal ،لا موقع ، لا مدونة، .لا تمارس التجارةالأكترونية. لاتستقبل من مواقع ، لا ترسل ولا تستقبل لا تشتري وتبيع عبر الأنترنت يعني بعيد عن الأنترنت العميق لكن هام لك مستقبلا. يمنحك هذا البرنامج أيضا تفعيل مجاني من الموقع الرسمي لمدة 3 أشهر كاملة . كان بإمكاني مدّكم ب crack ويبقى معك على مدى الحياة .لكن الأمر غير قانوني . خاصة وأن الموضوع سينشر في المدونة  Blog. وكل شيء مراقب .لكن يبقى التهكير والتجسّس .ليس هناك حل جذري .ونهائي .لكن تحميل هذا البرنامج سيحميك بنسبة 60 أو 70%.
 تابع معي هذا الشرح :
 1-اول عمل تقوم به هو تحميل Zemana AntiMalware من هنا اقصر السّبل .
2-.او ادخل و حمل هكذا.
2- بعد الضغط على الرابط . ستظهر لك واجهة الموقع :
3-ادخل المعطيات المطلوبة .ثم  اضغط "ارسال"  SEND
قم بنسخ Sérial وضعه مثلا في Notepad لأنك به ستفعّل هذا البرنامج في مرحلة قادمة .
 4-اضغط تحميل

5-.بعد ذلك اضغط على ايقونة البرنامج للتنصيب .ثم Ok .اتركه باللغة الفرنسية او حوله .ان أردتَ .واصل مراحل التثبيت .... التالي ـ التالي  ....بعد ذلك تفتح لك النافذة :اضغط على 15jours لتفتح خانة ستدخل عبرها   رقم Sérial. ثم اضغط "قم بالتفعيل الآن". ـ موافق ـ هنا ستظهر لك رسالة .موافقة ومدة استعمال قانونية 90 يوما .كل هذه الأمور قانونية.
6 - قم بتشغيله اضغط Scan  سيحلل وسيكشف لك كل الملفات والبرامج الفاسدة لتحذفها او تصلحها .طبعا انتَ ستساهم وتشارك البرنامج بالمشاهدة فقط.   ايقونة البرنامج ستمكث في fenètre de lancement rapide ، وهي تشتغل كما يفعل avast .لكن الفرق شاسع لا مجال للمقارنة  . التفاصيل .ليست موضوع ا لحلقة .




هناك تعليق واحد :

  1. I'm using AVG Antivirus for a few years, and I'd recommend this Antivirus to all of you.

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.