الجمعة، 29 أبريل 2016

طريقة تحميل درايف بوستا driver-booster وكيفية تشغيله





طبعا ، هذا البرنامج تقريبا نفسه هو الذي سبق و قدمت درسا حوله . ليس هناك فرقا في الدور و الفاعلية وهي تحليل ـ تشخيص ـ الإعلان عن عدد مفاتيح التحكم الموجه اي les pilotes المنقوصة في نظام تشغيل حاسوبك .ثم طلب تشغيله ليقوم بعمليّة تدارك وهي متمثلة في اظافة كل ال pilotes اللازمة لبرامجك . فمتى شغلته سيتفقد ثم يضيف المنقوص اوتوماتيكيا وعن دراية ودونسهووبسرعة واتقان .

هل تعبت من رسائل الخطأ التي تظهر لك عند تشغيلك للبرامج و الألعاب و غيرها فالحل موجود .المشكل يكمن في أن نظام الويندوز المنصب على الحاسوب ينقصه ملفات رئيسية و برامج أساسية و إطارات العمل الصافية و المقصود بإطارات العمل و هي Net Framework و غيرها من الأمور التي من خلالها يستطيع الويندوز قراءة أي برنامج و أي لعبة.
و المتطلبات اللازمة تتمثل في net framwork و directX و flash player و java وغيرها و كل هذا يقوم بإصلاحه برنامج رائع جدا و عن تجربة شخصية فمنذ أن إستعملته لم أواجه أي مشكل في تشغيل أي برنامج و أي لعبة مهما كانت . باختصار driver-booster يقوم بتحليل وتفقد لكل pilotes الخاصة بالبرامج  ثم يقيم بإضافتهاآليا . وهذا حل سهل و صحيح ونهائي لإضافة ما يلزم من بpilotes لwindows .بهذا تكون قد وجدت حلا لمشكل اضافة pilote في كل مرة يدويا وانت احيانا لست واثقا من فعّاليّته .مامعنى pilote ودوره هو ببساطة مفتاح تحكم رئيسي موجه تقنية إشارة دليلية؛ من غيره لاتستطيع الوينداوز معرفة هوية البرنامج . فإذا اردتَ تحميل برنامج ما او ملف ما وwindows ينقصه pilote ذلك البرنامج الذي تريد تشغيله او تحميله فستخرج لك رسالة خطأ او اعتذار لعدم تلبية طلبك .
  1-اول مرحلة هي تحميل البرنامج رابط مباشر من هنا 
 2- ستدخل الى موقع التحميل اضغط Download  
3 -ثم démarrer انظر الصورة التالية
4-اضغط على ملف تنصيب
5- انتظر و اترك البرنامج يعمل طبعا لا تقطع الإتصال بالانترنت لأن العملية تُفعّل مباشرة على خط الاتصال بالأنترنت ، تقول أنتَ On line . بعد فترة سيخبرك بعدد les pilotes المفقودين لدى نظام تشغيل حاسوبك طبعا هنا عندي windows7 لكن الامر فعّال على 7و 8.1 و... حتى 10 . طبعا منصة ال Windows . بإزالة 23 pilotes لأجرّب مدى قوة ذاكرته وحتى ارى نوع نص الرسالة التي ستظهر لي اي محتواها بالضبط لمزيد اليقين بمدى فعّلية وفاعلية driver-booster .لأن الموضوع سيُنشر على الموقع اي mon blog . http//:auprofessionel.blogspot.com فخرجت هذه الرسالة بعد 15 دق :
اكيد فهمتم الحكاية .بعد تشغيله قام بعمله في ظرف وجيز .وكان هذا الخبر السار
طبعا للتوضيح قمت بإزالة 23 pilotes لأجرّب مدى قوة ذاكرته وحتى ارى نوع نص الرسالة التي ستظهر لي اي محتواها بالضبط لمزيد اليقين بمدى فعّلية وفاعلية driver-booster .لأن الموضوع سيُنشر على الموقع اي mon blog . http//:www.auprofessionel.blogspot.com فخرجت هذه الرسالة بعد 15 دق اكيد فهمتم الحكاية .بعد تشغيله قام بعمله في ظرف وجيز .وكان هذا الخبر السار 
* *******************************************************************************
لا تقطع الأنترنت يلزم عندك الرّزو Réseau اثناء كل المراحل. قم بإعادة تشغيل حاسوبك .اطفيه ثم شغله من جديد لتفعيل البرنامج .طبعا بعد التنصيب . العملية سهلة جدا لكن البرنامج مجاني . اكد سيُجنبك عدة مصاريف زائدة . كل مرة و لديك pilote ضايع . ارجوان اكون قد وضّحت بالطريقة السهلة وحصلت لكم الإفادة . طبعا من دون الحاح او ابتزاز كما يفعل الكثير بطرق شتى . اقول اعجبك الدرس . اترك بصمتك ب share او ...او تعليق تحت الموضوع او اية تساؤل او اية طلب ممكن . فقط قم من الآن بفتح حساب لدى جوجل Google . امر بسيط ، سهل وخدمة مفيدة . لاتعرف . اذهب الى شريط جوجل او صندوق البحث Recherche و اكتب . " طريقة انشاء حساب جوجل " او "Comment creer compte google" ثم اختر Videos ستظهر لك مئات الشروحات . لازم هذا الحساب ان رغبتَ في التواصل مع "عالم المعلوماتية " 
********************************************************************************* 


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.