الخميس، 28 أبريل 2016

كيفيّة حل رسائل الخطأ التي تظهر لك نهائيّاعند تشغيلك للبرامج و الألعاب و غيرها





هذا الدرس تقريبا يهمّ شريحة واسعة منا ان نقل الكل . عندما تريد تشغيل برنامج ما أو لعبة او تريد تنصيب و تثبيت أحد البرامج مثلا camtasia Studio  أوFlash player غيره من البرامج الهامة والقوية .تأتيك رسالة خطأ .هذا المشكل يكمن في أن نظام الويندوز المنصب على الحاسوب ينقصه ملفات رئيسية و برامج أساسية و إطارات العمل الصافية و المقصود بإطارات العمل و هي Net Framework و غيرها من الأمور التي من خلالها يستطيع الويندوز قراءة أية برنامج و أي لعبة.

و المتطلبات اللازمة تتمثل في net framwork و directX و flash player و java وغيرها و كل هذا يقوم بإصلاحه برنامج رائع جدا و عن تجربة شخصية فمنذ أن إستعملته لم أواجه أي مشكل في تشغيل أي برنامج و أي لعبة مهما كانت و لتطبيق هذا الأمر عليك أولا إتباع الخطوات في هذا الشرح المدعّم بالصور . العمليّة بسيطة في عملها ولكن هامة جدا وفعّلة في دورها ." قد يُوجَدُ في النهر ما لايوجد في البحر "
1 قم بتنزيل البرنامج وهو في شكل ملف مضغوط اي Fichier zip.هو حجمه حوالي 364 Mo .
 التحميل من هنا     ملاحظة تحميله ثقيل حوالي نصف ساعة هذا بالنسبة اليّ
سينضاف البرنامج على سطح مكتبك مثلا  فقم بفك الضغط سيأتيك بهذا الشكل قم تشغيله كمسؤول. 

بعد التأكد من تنصيبه قم بتشغيله كمسؤول هكذا ثم OK 
 اي اضغط بالزر الأيمن للفأرة ثم  Run as administrator
 بعد ذلك ستظهر لك هذه النافذة اضغط هكذا
 قبل ذلك قم باغلاق اي متصفح او اي برنامج يشتغل من قبل .بعد ذلك ستظهر لك هذه النافذة طبعا الصورة ليست كاملة اخرها هنا ايقونة Install اضغط عليها. انتظر و اترك البرامج يحلل ويتفقد و... بعد ذلك قم بإعادة تشغيل الحاسوب حتى وإن لم يطلب منك ذلك البرنامج هام هذا الأمر . بعد ذلك اضغط انتهاء العدد التنازلي سيقوم بتثبيت ما ينقص نظام تشغيل حاسوبك سواء كان وينداوز 7 او 8.1 او غيرها حتى 10 .اذن البرنامج سيقوم ،باختصار اضافة الملات  الملفات والبرامج التي كانت وتكوّن مشكل لك . 


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.