الخميس، 28 أبريل 2016

طريقة و كيفية كشف اسرار مفيدة أسرار مخفية في متصفح جوجل كروم Google chrome الجزء 2




اذن في السر 2 انبثقت امامك لك البرامج و الملفات بادخل الأمر C:/ في شريط جوجول AdressURL. يمكنك تصفح ما تريد ، أيضا بامكانك الرجوع الى اية برنامج أو ملف وذلك بالضغط على ايقونة خضراء اللون ستظهر اليك في مرحلة ما و أنت تتصفح البرامج أو غيرها انظر الصورة "  Une image simple vaut mille messages.Celà était approuvé mon ami

السر 3:يمكنك تشغيل الملفات الصوتية و المرئية مها كان نوعها ، بدون الإستعانة و استعمال بأية برنامج . يني لا تلأ الى تحميل و تنصيب برامج للتشغيل . فهذا سيثقل حاسوبك ويعتبر حملا ثقيلا . كيف ؟ . الأمر سهلا جدا. قم بسحب الفيديو الذي ترغب في تشغيله . هكذا وتأتي به الى المتصح اي تُلقه .انظر الصورة
السر4 :انتَ تعلم جيّدا وأن جوجل Google يستهلك نسبة كبيرة من موارد الحاسوب مثلا الرّام و المعالج، خاصة إن كنت قد فتحت عدة نوافذ وهذا يحدث لحاجة ما أو لعمليّة سهو . فعملية الفتح هذه اي نوافذ كثيرة على المتصفح جوجل كروم لنقل مثلا 3 او 4 أو 5 .استهلاك جوجل الغير عادي  ، سيعود سلبا على الحاسوب ستلاحظ بعض البطء وخاصة بعد مرور ساعات و النوافذ مفتوحة . اغلقها او طبق هذا السر الذي قد يكون مخفيّا عنك. كيف ؟ Veillez patienter صديقي الإفتراضي !
* جوجل كروم هذا العملاق الذي اصبح خير أنيس ، تعرفه حتى الصبية" اللاّعبة بالتراب و الليل مُمسي".يتيح لك اداة بل خاصية هي عبارة عن إضافة un ajout .بإمكانك اضافتها .كيف العمل ؟  
اول عمل اضغط لتحميلها مباشرة  هنا   
بعد الدخول .عبر الرابط اي بعد الضغط على" هنا " سترحل ، وتكون وجه لوجه مع هذه الصفحة اي موقع اضافة الإضافة  
انظر الى الصورة  اضغط هكذا  
             بعد هذه المرحلة تطلّ عليك نافذة ففعّل هذا الخيار انظر الصورة .الآن انظر مليا  اعلى ستشاهد شعار Logo الأداة العجيبة نوعا ما .
مازالت رحلة كشف الأسرار متواصلة .تعبتَ ادخل وانظر اعلانات .لا. انتقل الى الجزء 3 
   تابع الجزء3



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.