الثلاثاء، 12 أبريل 2016

كيفية تسريع برامج الكمبيوتر




غالبا ما  تواجهنا مشكلة بطء برامج حاسوبنا ، بطء الانترنت ، بطء برامج الالعاب ومشاكل في تصفح الانترنت . ما العمل لتحسين سرعة برامج الحاسوب ؟
اطلعت على بعض البرامج وبحثت فعثرت على افادة هامة وسهلة الاستعمال . وهي تتمثل في امكانية تحميل برنامج فعال الى حد ما وجيد في عملية تسريع  برامج الكومبيوتر .  هذا البرنامج هو  SpeederXP 2.63 لتسريع برامج الكومبيوتر .



 هذا البرنامج حديث ، يساعدك على تسريع برامج حاسوبك.  برنامج من افضل البرامج فى تسريع عمل برامج المثبـة فى الكومبيوتر SpeederXP .
SpeederXP يقوم بتسريع ألعاب, تسريع برامج, تسريع, الأنرتنت, تسريع الرامات, الكثير يعاني من هذه المشاكل في حاسوبه من مشاكل البطء وأنهيار النظام فجاًة ومشاكل في تصفح الأنترنت وتسريع التصفح وغيرها من المشاكل في تشغيل ألعاب لماذا لاتقوم بحل كل هذه المشاكل مع هذا البرنامج .يعتبر أحد البرامج التي أثبت انه قادر على تسريع حاسوبك بشكل غير طبيعي تمتع بسرعة حاسوبك وتصفح ألأنترنت بشكل أسرع وتشغيل العاب بسرعة مع هذا البرنامج .بكل تأكيد أن هذا  البرنامج سوف يحفظ وقتك . انه يستحق التجربة .
مميزات البرنامج :
1- يضاعف من سرعة التصفح بدرجة جنونية
2- يزيد من سرعة التحميل لدرجة كبيرة
3- لا يحتاج الى أى اتصال بأى يجهة أخرى
4- سرعته الخيالية تنتج بسبب تفاعله مع جهازك
5- يمكنك التحكم في سرعته من خلال زرين للتحكم في  سرعته
عيوبه :
1- البرنامج سريعا جدا لدرجة أنك لا تستطيع التعامل مع ملفات الإستماع بشكل مباشر من النت .. مثل ملفات الريل , فسرعته الشديدة لا تتوافق مع الطريقة التي و ضعت من أجلها ملفات الإستماع
2- عروض الفلاش كانت تأخذ من 5 لـ 7 دقائق و أصبح يتم تشغيلها في أقل من دقيقة و يلاحظ أن الصور تسبق الصوت في العرض و يكون عرضها سريعا بعض الشئ ( يمكن الإستماع لها ثانيتا بعد تحميل الفلاش و قفل البرنامج
3- البرنامج تجريبي و لمدة 30 إستخدام
  انقر على الصورة لتكبيرها
التحميل برابط مباشر


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.